الرياضة العالمية

أرسنال متمسك بضم براندت من بوروسيا دورتموند في الصيف

لا يزال أرسنال يتطلع إلى التعاقد مع جوليان براندت، لاعب بوروسيا دورتموند، في ظلّ مواصلة البحث عن بدائل لمارتن أوديجارد، وفقًا لتقارير.

لقد تألّق أوديجارد منذ انضمامه إلى أرسنال، على سبيل الإعارة، من ريال مدريد في يناير، ويعتقد أن ميكيل أرتيتا حريصٌ على إقناع صانع الألعاب النرويجي، بصفقة دائمة.

ومع ذلك، فإن الموسم دون كرة القدم الأوروبية، قد يُعيق فرص النادي في الإبقاء على أوديجارد في صفوفه، في حين أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، يريد ضمّه إلى الفريق الأول، الموسم المقبل.

نتيجةً لذلك، يُشاع أن أرسنال يزيد من اهتمامه بإميليانو بوينديا لاعب نورويتش سيتي، لكن وفقًا لصحيفة “كيكر” الألمانية، يحتفظ أرسنال باهتمام بصانع ألعاب دورتموند، غير المرغوب فيه، براندت.

على الرغم من كونه متعاقدًا في دورتموند حتى عام 2024، يمكن أن يكون براندت مُتاحًا مقابل 21,5 مليون جنيه إسترليني، في حين سيتعيّن على “الجانرز” دفع 40 مليون جنيه إسترليني، للفوز بخدمات بوينديا، من نورويتش، هذا الصيف.

ظهر براندت، منذ صافرة البداية، في 16 مناسبةً في الدوري الألماني، هذا الموسم، حيث سجّل ثلاثة أهداف وصنع هدفيْن، في ذلك الوقت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى