الرياضة العالمية

أرسنال مستعد لتخفيض مطالبه للتخلص من لاكازيت في الصيف

يقال إن أرسنال مستعد لبيع ألكسندر لاكازيت خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يتطلع الجانرز إلى جمع الأموال لجلب لاعبين جدد إلى النادي.

سجّل اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، 65 هدفًا في 170 مباراةً مع أرسنال منذ وصوله من ليون في يوليو 2017، بما في ذلك 17 هدفًا في 43 مباراةً في جميع المسابقات خلال موسم 2020-21.

من المقرر أن ينتهي عقد لاكازيت في ملعب الإمارات في يونيو المقبل، ومع ذلك، ووفقًا لخبير النقل إيان ماكغاري؛ فإن فريق ميكيل أرتيتا مصممٌ على نقل الفرنسي إلى السوق الحالية.

وقال ماكغاري في تدوينة: “أرسنال يائسٌ، وكما قلنا بقوةٍ، يقوم بتسويق بعض لاعبيهم ذوي الأجور المرتفعة من أجل إعادة الأموال إلى الميزانية فيما يتعلق بكيفية تقدم النادي للأمام”.

وأضاف: “ألكسندر لاكازيت هو أحد اللاعبين الذين يسعون جاهدين لبيعهم، وبذلك سيحصلون على رسوم نقل، ولا يمانعون إذا كانت الرسوم أقل مما دفعوه للاعب”.

وتابع: “نظرًا لأن عقده مكلف للغاية، فسيقبلون بسعادة رسومًا أقل من أجل رفعه من فاتورة الأجور، وبذلك يفسحون المجال للاعبين الأصغر سنًا الذين حدّدهم ميكيل أرتيتا على أنهم مستقبل أرسنال، بدلاً من الحاضر أو الماضي؛ لذا فإن أرسنال في مركز يحتاجون فيه إلى البيع قبل أن يتمكنوا من الشراء”.

يُعتقد أن لاكازيت، الذي بدأ 22 مباراةً في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2020-21 ، يُثير اهتمام أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى