الرياضة العالمية

أرسنال مستعد للتخلي عن “جو ويلوك” في الصيف

أكدت تقارير صحفية أن أرسنال مستعد لسماع العروض المُقدّمة للاعبه جو ويلوك، بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، خلال فترة الانتقالات الصفية.

لعب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا دور البطولة تحت قيادة “ستيف بروس” أثناء إعارته إلى نيوكاسل يونايتد، حيث سجل خمسة أهداف في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لمساعدة الفريق في البقاء بالدوري الممتاز.

اعترف “بروس” أنه يرغب في إبقاء “ويلوك” في سانت جيمس بارك، لكن أرسنال لن يسمح لخريج أكاديميته بالمغادرة بثمن بخس بعد موسمه المميز.

تم الترويج سابقًا لرسوم قدرُها 20 مليون جنيه إسترليني للاعب إنجلترا الدولي تحت 21 عامًا، لكن خبير الانتقالات فابريزيو رومانو يدّعي الآن أن أرسنال يحصل على 25 مليون جنيه إسترليني على الأقل، وربما يصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني مقابل ويلوك.

ومع ذلك، من المفترض أن يرغب لاعب خط الوسط في الحصول على دور منتظم في الفريق الأول للبقاء مع أرسنال، وقد يتم البقاء عليه إذا لم يتمكن أرسنال من الحفاظ على خدمات مارتن أوديجارد المُعار له من ريال مدريد بشكل نهائي هذا الصيف.

يظل “ويلوك” متعاقدًا مع أرسنال حتى عام 2023، حيث سجل 11 هدفًا وقدّم أربع تمريرات حاسمة في 78 مباراة، بما في ذلك ستة أهداف من خمس مباريات في الدوري الأوروبي في وقت سابق من الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى