الرياضة العالمية

أرسنال ومانشستر يونايتد يُراقبان موقف “جوهرة إيفرتون”

أشارت تقارير صحفية إلى أن تييري سمول، لاعب فريق إيفرتون الشاب، مستعدٌّ لرفض عقد احترافي في جوديسون بارك؛ من أجل البحث عن تجربةٍ قويةٍ جديدةٍ.

ظهر اللاعب، البالغ من العمر 16 عامًا، لأول مرة، مع فريق التوفيز، ضد شيفيلد، في كأس الاتحاد الإنجليزي، في يناير، ويُنظر إليه، على نطاق واسع؛ على أنه أحد أفضل المواهب الشابة في كرة القدم الإنجليزية.

يواصل سمول مشاركته مع فريق إيفرتون، تحت 23 عامًا، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن وفقًا لصحيفة “إكسبريس”؛ يشعر اللاعب بالإحباط بسبب قلة الفرص على مستوى الفريق الأول.

يزعم التقرير أن المدافع يفكر، الآن، في رفض صفقة مدتها ثلاث سنوات من جانب فريق كارلو أنشيلوتي؛ بحثًا عن إجراء كبير في مكان آخر.

يُعتقد أن مانشستر يونايتد وأرسنال معجبان بالموهبة الإنجليزية، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يتمكن أيٌّ من النادييْن من تقديم كرة قدم منتظمة له في هذه المرحلة من حياته المهنية.

سمول، الذي يُقال أيضًا؛ إنه هدفٌ لبرايتون وليدز يونايتد وبرينتفورد، سيدخل العام الأخير من عقده الحالي مع إيفرتون، الموسم المقبل.

هذا الأمر قد يُجبر النادي على بيعه في الصيف، لتحقيق أرباح منه، في حال تمسكه بعدم تمديد عقده بدلًا من الرحيل مجانًا، في بداية الموسم بعد المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى