الرياضة العالمية

أرسنال يبدأ التفاوض مع ميلينكوفيتش سافيتش لضمّه في يناير

ورد أن أرسنال استفسر عن مدى توفر لاعب خط وسط لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

يميل اللاعب الصربي الدولي لإكمال الانتقال بعيدًا عن البيانكوسيليستي، بعد أن ظل مخلصًا لفريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ وصوله من جينك في عام 2015.

ومع ذلك، فإن ميلينكوفيتش سافيتش على وشك الدخول في آخر 18 شهرًا من عقده مع لاتسيو، والذي سيتعرض لضغوط متزايدة لبيعه مقابل رسوم مخفضة في الصيف.

يُعتقد أن كلاً من مانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد يراقبون التطورات، وزعم تقرير حديث أن لاعب خط الوسط قد وافق بالفعل على الانضمام إلى يوفنتوس.

يُعتقد الآن أن الادعاءات المتعلقة بانتقال وشيك إلى تورينو بعيدة كل البعد عن الواقع، ووفقًا لتقارير صحفية، فإن أرسنال قد أجرى اتصالات الآن بشأن تحرك محتمل.

يزعم التقرير أن قادة الدوري الإنجليزي الممتاز قد سرعوا اهتمامهم باللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، في الأسابيع الأخيرة من خلال الاتصال مع وكلائه للاتفاق على صفقة.

من المفترض أن ميلينكوفيتش سافيتش ليس لديه نية لتوقيع صفقة جديدة في لاتسيو، والذي قد يكون بالتالي مستعدًا للموافقة على البيع في نهاية الموسم مقابل رسوم مخفضة.

من المفهوم أن رئيس لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، يطلب رسوم تتراوح بين 80 مليون يورو (68.9 مليون جنيه إسترليني) و100 مليون يورو (86.1 مليون جنيه إسترليني) للانفصال عن ميلينكوفيتش سافيتش خلال فصل الشتاء، لكن السعر سينخفض بشكل كبير في الصيف.

من المحتمل أن يحصل أرسنال على ميلينكوفيتش سافيتش مقابل أقل من 40 مليون يورو (34.5 مليون جنيه إسترليني) في نهاية الموسم، لكن أرسنال ليس من الوجهتين المفضلتين للاعب خط الوسط لناديه القادم.

لا يزال يعتقد أن يوفنتوس يتقدم على فريق ميكيل أرتيتا بسبب رغبة ميلينكوفيتش سافيتش في الاستمرار في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث يلعب شقيقه فانجا ميلينكوفيتش سافيتش كحارس مرمى في تورينو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى