الرياضة العالمية

أرسنال يتمسك ببقاء نكيتياه والنادي مهدد بخسارته مجانًا في الصيف

أفادت تقارير بأن أرسنال رفض عرضًا جديدًا من كريستال بالاس، للمهاجم إيدي نكيتياه.

من المقرر أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كلاعب حُر في الصيف، بعد أن رفض باستمرار محاولات أرسنال لربطه بصفقة جديدة بعد نهاية الموسم الحالي.

تحدّث ميكيل أرتيتا عن رغبته في إبقاء نكيتياه في استاد الإمارات، لكن المهاجم يواصل الكفاح من أجل وقت المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ويُعتقد أنه يتوق للخروج.

ورد أن كريستال بالاس شهد محاولة للتوقيع على اللاعب الصيف الماضي رفضها أرسنال، وذكرت قناة سكاي سبورتس أن النسور شهدوا رفض عرض آخر قبل الموعد النهائي لفصل الشتاء يوم الاثنين.

يشعر أرسنال بالإحباط حتى الآن في سعيه للحصول على مهاجم جديد هذا الشهر، حيث شهد انتقال دوسان فلاهوفيتش إلى يوفنتوس، ومن المفترض أنه طُلب منه دفع 75 مليون جنيه إسترليني، إذا كانوا يرغبون في التعاقد مع ألكسندر إيزاك من ريال سوسيداد.

نتيجة لذلك، سيحجم فريق أرتيتا عن السماح لأي لاعب مهاجم بالمغادرة قبل الموعد النهائي، على الرغم من أن برشلونة ويوفنتوس قد اتخذا مقاربات رسمية للاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

ويشاع أيضًا أن باير ليفركوزن يراقب موقف نكيتياه، حيث لعب لاعب منتخب إنجلترا السابق تحت 21 عامًا 51 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى