الرياضة العالمية

أرسنال يتمسك بشروطه للموافقة على بيع بيليرين لريال بيتيس

بحسب ما ورد يرفض أرسنال التزحزح عن موقفه من انتقال هيكتور بيليرين، المطلوب لصفقة دائمة مع ريال بيتيس.

كافح اللاعب الدولي الإسباني لاستعادة مستواه القديم بعد سلسلة من الإصابات وفشل في إقناع ميكيل أرتيتا خلال موسم 2020-21 حتى تمت إعارته الى ريال بيتيس.

تحت قيادة مانويل بيليجريني، فاز بيليرين بكأس الملك وخاض 32 مباراة في جميع المسابقات مع لوس فيرديبلانكوس، وسجل خمسة أهداف في ذلك الوقت.

لم يتمكن بيتيس من التوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال الدائم للاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، ومنذ ذلك الحين تم إعادة دمجه في تشكيلة أرتيتا التمهيدية للموسم الجديد.

مع بقاء عام واحد فقط على انتهاء عقده في ملعب الإمارات، يحاول أرسنال تسويق بيليرين مقابل رسوم هذا الصيف قبل أن يخسره مقابل لا شيء في عام 2023.

لا يزال بيتيس يأمل في صفقة دائمة للظهير الأيمن، لكن وفقًا لصحيفة “آس” الفريقان؛ ليسا قريبين من التوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال.

يقال إن فريق الدوري الإسباني في وضع مالي صعب وبالتالي يضغط على أرسنال لتقليل مطالبه، لكن الجانرز يرفضون القيام بذلك.

نتيجة لذلك، من المفترض أن أرسنال قد صعب عودة بيليرين إلى بيتيس، ومن المرجح أن يقوم الفريق الإسباني ببيع اثنين من أجل جمع الأموال معًا للتعاقد مع اللاعب.

من المفهوم أن بيليرين مستعد للتنازل عن السنة الأخيرة من راتبه في أرسنال وخفض راتبه في بيتيس لإتمام الانتقال، لكن أرسنال ليسوا مستعدين للقيام بذلك.

يُزعم أن أرسنال قد خفض بالفعل السعر المطلوب لشراء بيليرين من 17.1 مليون جنيه إسترليني إلى 7 ملايين جنيه إسترليني، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر لاعب برشلونة الشاب السابق بعد 11 عامًا في شمال لندن.

سجل بيليرين تسعة أهداف وقدم 29 تمريرة حاسمة في 239 مباراة لأرسنال منذ تخرجه من أكاديمية الشباب، وفاز بثلاثة كؤوس الاتحاد الإنجليزي وثلاثة كؤوس سوبر في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى