الرياضة العالمية

أرسنال يتوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بضم خيسوس مقابل 45 مليون إسترليني

كشفت تقارير صحفية الجمعة، أن نادي أرسنال الإنجليزي توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أرسنال يتوصل إلى اتفاق شفهي مع مانشستر سيتي لضم جابرييل خيسوس، مقابل نحو 45 مليون جنيه إسترليني”.

وأضاف الصحفي الشهير: “يعمل أرسنال الآن مع وكلاء اللاعب البرازيلي على إغلاق الاتفاق بشأن الشروط الشخصية للعقد – وهي الخطوة الأخيرة لإغلاق الصفقة قريباً”.

وكان وكيل البرازيلي جابرييل خيسوس، اعترف بإعجابهم بمشروع الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال مع الفريق اللندني خلال الفترة الحالية، ما يمهد لانتقال اللاعب إلى صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة “صن” البريطانية فإن نادي أرسنال يرصد من 40 إلى 50 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات جابرييل خيسوس، خاصة أنه يتبقى في عقده موسم واحد مع مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مخاوف وكلاء خيسوس تتمثل في الخروج الذي أصبح قريباً من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يرغب فيه اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى