الرياضة العالمية

أرسنال يحدد 50 مليون إسترليني لإعادة أبراهام للدوري الإنجليزي

ورد أن أرسنال يستعد لإبرام صفقة صيفية بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، لمهاجم روما تامي أبراهام.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى إيطاليا من تشيلسي الصيف الماضي، وحظي بمسيرة رائعة لفريق المدرب جوزيه مورينيو، حيث سجل 24 هدفًا وقدّم خمس تمريرات حاسمة في 46 مباراة.

يمتلك البلوز شرط إعادة شراء بقيمة 80 مليون يورو (66.7 مليون جنيه إسترليني)، على الرغم من أن فريق توماس توخيل لا يمكنه تفعيله حتى الصيف المقبل، وكانت هناك تكهنات مؤخرًا بأن اللاعب الدولي الإنجليزي قد يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، مع مانشستر يونايتد.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ستار”، يحتل أرسنال حاليًا المركز الأول، حيث يصطف أرسنال مقابل 50 مليون جنيه إسترليني للمهاجم في السوق القادمة.

يزعم التقرير أن خطوة أبراهام ستعتمد على الأرجح على ما إذا كان بوسع أرسنال تأمين مركز رباعي الأوائل في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي سيجعله يعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

يُعتقد أن أبراهام قد استقر في إيطاليا لكنه مهتم بالعودة إلى لندن خلال فترة الانتقالات الصيفية، في حين أن روما منفتح على بيعه مقابل مبلغ كبير.

سجل الإنجليزي، الذي تعاقد مع ناديه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى يونيو 2026، 30 هدفًا وقدّم 12 تمريرة حاسمة في 82 مباراة مع تشيلسي، قبل الانتقال للدوري الإيطالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى