الرياضة العالمية

أرسنال يرفض فكرة فسخ عقد هيكتور بيليرين

بحسب ما ورد رفض أرسنال إلغاء عقد هيكتور بيليرين قبل عام على انتهائه وفق طلب ريال بيتيس للتعاقد مع المدافع في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

قضى الإسباني موسم 2021-22 على سبيل الإعارة في نادي طفولته بيتيس في الدوري الإسباني، بعد أن أصبح فائضًا عن المتطلبات في ملعب الإمارات من قبل المدرب ميكيل أرتيتا.

لعب بيليرين 32 مباراة مع فريق مانويل بيليجريني خلال موسم 2021-22، وساعد النادي الذي يتخذ من إشبيلية مقرًا له على الفوز بكأس الملك في أبريل.

كان كل من النادي واللاعب يأملان في جعل الصفقة دائمة هذا الصيف، على الرغم من أن بيتيس يرفض حاليًا دفع رسوم انتقال إلى بيليرين، الذي لا يزال أمامه عام واحد في عقده الحالي مع أرسنال.

تم تقديم طلب من قبل الفريق الإسباني لأرسنال لإلغاء عقد المدافع قبل عام واحد من أجل استكمال التوقيع الدائم، لكن وفقًا لتقارير صحفية، فإن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز يرفض حاليًا التزحزح عن مثل هذا الطلب.

لا يزال أرسنال حريصًا على المطالبة برسوم انتقال للاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، هذا الصيف، والذي يجذب أيضًا اهتمامًا من أمثال روما وفيورنتينا ويوفنتوس والإنتر وبرشلونة، وفقًا للتقرير.

يقال إن بيليرين لا يزال حريصًا على تمديد إقامته مع بيتيس، ومع ذلك، فهو على استعداد لتخفيض راتبه الحالي، البالغ حوالي 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بأكثر من النصف من أجل تأمين انتقال دائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى