الرياضة العالمية

أرسنال يستعد لتقديم العرض الافتتاحي لخطف مهاجم مانشستر سيتي

أفادت تقارير، بأن أرسنال يستعد لتقديم العرض الافتتاحي لمهاجم مانشستر سيتي جابرييل خيسوس.

كان الدولي البرازيلي مرة أخرى منتظمًا للسيتي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 39 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بتسجيل 13 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في هذا الموسم.

سجل خيسوس خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما كان أيضًا من المسجلين في شباك ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
أ
كد مان سيتي وصول إيرلينج براوت هالاند من بوروسيا دورتموند قبل فترة الانتقالات الصيفية، مما قد يحد من وقت مشاركة اللاعب البرازيلي الموسم المقبل في المباريات.

كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبل خيسوس في الأسابيع الأخيرة، حيث قيل إن أرسنال مصمم على إحضاره إلى ملعب الإمارات هذا الصيف.

وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، يستعد أرسنال لعرض افتتاحي للاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي يقدره بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بين 50 مليون يورو (42.5 مليون جنيه إسترليني) و60 مليون يورو (50.9 مليون جنيه إسترليني).

أكد وكيل أعمال خيسوس مارسيلو بيتيناتي مؤخرًا، أن أرسنال مهتمون بالتوقيع على موكله قبل موسم 2022-23.

وقال بيتيناتي: “لقد تحدثنا مع أرسنال عن جابرييل خيسوس، ونحب المشروع، وإنه احتمال نناقشه، وهناك ستة أندية أخرى
مهتمة باللاعب، ولكنه يركز على المباريات النهائية مع مان سيتي وبعدها سنرى”.

العقد الحالي للاعب في ملعب الاتحاد لم يتبقَ لها سوى ما يزيد قليلاً عن 12 شهرًا للتشغيل، مما يعني أن السيتي ليسوا في وضع قوي للتفاوض بشأن رسوم نقل عالية.

منذ وصوله إلى مانشستر سيتي من بالميراس في يناير 2017، سجل المهاجم 95 هدفًا وقدّم 46 تمريرة حاسمة في 234 مباراة مع النادي في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى