الرياضة العالمية

أرسنال يستعيد خدمات زينتشينكو وأوديجارد قبل موقعة توتنهام

أفاد تقرير أن لاعبيْ أرسنال أولكسندر زينتشينكو ومارتن أوديجارد سيكونان جاهزين للمشاركة في ديربي شمال لندن أمام توتنهام في أول مباراة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.
وغاب زينتشينكو عن فوز أرسنال 3-صفر على برينتفورد يوم الأحد بعد فترة وجيزة من العودة للفريق بعد الإصابة، في حين غاب القائد أوديجارد عن المباراة بعد إصابته أيضًا.
ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “مترو”؛ من المقرر أن يعود كلاهما إلى الفريق لمواجهة غريمه توتنهام، والتي يمكن أن تجعل فريق ميكيل أرتيتا يوسع تقدمه في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام الى 4 نقاط.
غاب زينتشينكو عن ثلاث مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم بعد معاناته من مشكلة في ربلة الساق.
عاد إلى فريق أرسنال خلال هزيمتهم 3-1 أمام مانشستر يونايتد، لكنه غاب عن المباراة برينتفورد على ملعب كوميونيتي بعد تعرضه لإصابة أخرى.
كما غاب عن هزيمة أوكرانيا 3-0 أمام اسكتلندا الليلة الماضية، ومن المتوقع أيضًا أن يغيب عن مباراة منتخب بلاده ضد أرمينيا في وقت لاحق من فترة التوقف الدولية هذه.
في غضون ذلك، غاب أوديجارد أيضًا عن مباراة برينتفورد للإصابة، لكن لا يعتقد أن مشكلة ربلة الساق خطيرة.
يخضع اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، للفحص حاليًا من قبل الطاقم الطبي لأرسنال في لندن، لكن لا يزال بإمكانه الانضمام إلى النرويج في مبارياته في فترة التوقف الدولية.
بدأ أرسنال الموسم بشكل جيد ويتصدر الدوري بعد سبع مباريات، وفاز في ست مباريات وخسر مباراة واحدة حتى الآن.
ومع ذلك، لن تساعدهم المباراة التي ستقام في بداية الأسبوع بعد المقبل في وقت مبكر من يوم السبت، وسيواجهون اختبارات صعبة ضد توتنهام ثم ليفربول بعد بداية لطيفة للموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى