الرياضة العالمية

أرسنال يستهدف رافينها لتعزيز هجومه بعد ضياع صفقة مودريك

أفادت تقارير بأن أرسنال أعاد إشعال اهتمامه بمهاجم برشلونة رافينها، بعد أن فشل في التعاقد مع ميخايلو مودريك.

خاض الجانرز أسابيع من المفاوضات الصعبة مع شاختار دونيتسك، حول انتقال مودريك لكنهم فشلوا في النهاية في الرضوخ للسعر الذي طلبه العملاق الأوكراني البالغ 88.7 مليون جنيه إسترليني.

وعبّر مودريك عن رغبته في الانتقال إلى ملعب الإمارات، وألقى عدة تلميحات على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن تشيلسي نجح في الفوز بخدماته.

أكد كلٌ من شاختار وتشيلسي الآن أن مودريك على وشك الانضمام إلى البلوز، بعد أن سافر بالفعل إلى لندن للخضوع لفحصه الطبي والتوقيع على صفقة مدتها سبع سنوات.

بعد أن خسر هدفه الأول في يناير، يعمل أرسنال الآن على إيجاد تعزيزات هجومية بديلة، حيث يهدف إلى الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في النصف الثاني من الموسم.

وفقاً لتقارير صحفية، يمكن أن يلجأ أرسنال مرة أخرى إلى رافينها، الذي ارتبطوا به خلال الصيف قبل أن يفوز برشلونة بالسباق للحصول على توقيعه.

ساعدت أهداف الدولي البرازيلي ال11 ليدز يونايتد على تجنب الهبوط إلى البطولة الموسم الماضي، لكنه وجد صعوبة في ترك بصمته في كتالونيا.

سجل رافينها ثلاثة أهداف وصنع خمسة أهداف في 22 مباراة مع فريق تشافي، وبدأ سبع مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني وظهر كبديل في ثماني مباريات أخرى.

ويضيف التقرير أن المدير الرياضي لأرسنال إيدو قد أجرى بالفعل اتصالات مع برشلونة لتسجيل اهتمامه، لكن الجانرز لم يقدموا عرضاً حتى الآن.

لا يزال رافينها مرتبطا بعقد في كامب نو حتى عام 2027، مما يعني أنه لا ينبغي الضغط على البلوجرانا للبيع بثمن بخس، وقد يفقد تشافي بالفعل عدداً من المهاجمين الآخرين هذا الشهر.

يعمل أرسنال حاليًا بدون جابرييل خيسوس وريس نيلسون بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يغيب الأول حتى مارس على أقرب تقدير بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة.

ومع ذلك، تم تعزيز أرتيتا بعودة إميل سميث رو من عملية جراحية في الفخذ، حيث ظهر اللاعب البالغ من العمر 22 عاما لأول مرة منذ سبتمبر في الفوز 3-0 في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين على أكسفورد يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى