الرياضة العالمية

أرسنال يفاضل بين 3 أسماء لتدعيم خط وسطه قبل الموسم الجديد

بحسب ما ورد، استقر أرسنال على قائمة من ثلاثة أهداف انتقالية لخط الوسط لنافذة الصيف المقبلة.

وضع ميكيل أرتيتا إيمانه إلى حدٍ كبير بتوماس بارتي وجرانيت تشاكا كخيار أول له في الفترة الأخيرة، مع اختيار الأخير لتوقيع صفقة جديدة على الرغم من اهتمام روما.

اقتصر ألبرت سامبي لوكونجا إلى حد كبير على دور البدلاء خلال موسم ظهوره الأول في شمال لندن، حيث عاد محمد النني إلى الفريق قرب نهاية الموسم أثناء غياب بارتي بسبب الإصابة.

تسبب مستوى النني القوي في توقيع عقد جديد لمدة عام واحد للاعب المصري الدولي، الذي كان من المقرر أن يغادر كلاعب حر في نهاية الشهر، ولكن لا يزال ينبغي أن يظل أرسنال في السوق لتعزيزات خط الوسط بعد فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وفقًا لموقع “جول”، حدد أرسنال الآن ثلاثة أهداف لتعزيز خط الوسط في نافذة الصيف، أولهم يوري تيلمانز من ليستر سيتي.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا دخل آخر 13 شهرًا من صفقته الحالية، مما أدى إلى الأمل في رحيله بسعر مخفض.

من المفترض أن يحصل تيلمانز على رسوم أقل من 25 مليون جنيه إسترليني لمغادرة ليستر، بعد ثلاث سنوات ونصف في النادي، سجل خلالها 24 هدفًا وصنع 24 هدفًا آخر في 158 مباراة.

فاز الدولي البلجيكي بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة ودرع المجتمع “كأس السوبر” خلال فترة وجوده مع الثعالب، ويقال إنه منفتح على الانتقال إلى ملعب الإمارات، على الرغم من فشل أرسنال في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الموسم الماضي.

ويضيف التقرير أن الظهير الأيسر لمانشستر سيتي أولكسندر زينتشينكو تم تحديده أيضًا كهدف ذي أولوية، بعد أن عمل أرتيتا جنبًا إلى جنب مع الدولي الأوكراني خلال الفترة التي قضاها في الاتحاد.

بينما يظهر بشكل أساسي كظهير أيسر للسيتي، غالبًا ما يملي زينتشينكو اللعب من خط الوسط بألوان أوكرانيا، وقد تألق في فوز فريقه الأخير في تصفيات كأس العالم 2022 على اسكتلندا.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 10 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وعقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ينتهي في صيف عام 2024.

أخيرًا، يُزعم أن أرسنال لا يزال مهتمًا بخدمات البرتغالي روبن نيفيس لاعب ولفرهامبتون الذي قيل إن فريقه قد استسلم لخسارته، وهو يجذب أيضًا اهتمام مانشستر يونايتد وبرشلونة.

سجل نيفيس أربعة أهداف وصنع هدفين آخرين لفريق برونو لاجي في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22، وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أيضًا في غضون عامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى