الرياضة العالمية

أرسنال يفكر في تمديد عقد محمد النني لموسم جديد

بحسب ما ورد يخطط أرسنال لإطلاق خيار تمديد لمدة عام واحد في عقد لاعب خط الوسط المصري محمد النني لإبقائه في الإمارات حتى عام 2024.

كان من المقرر أن يصبح اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، لاعبًا مجانيًا في نهاية الموسم الماضي، لكنه وافق على صفقة جديدة لمدة عام واحد مع الجانرز.

واصل النني كبديل لكل من جرانيت تشاكا وتوماس بارتي في موسم 2022-23، حيث شارك في ثماني مباريات فقط في جميع البطولات وسجل هدفًا واحدًا ضد أكسفورد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

بدأ لاعب بازل السابق مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكن هناك مخاوف الآن من أنه قد يغيب عن بقية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

نتيجة لذلك، كان بإمكان النني أن يلعب مباراته الأخيرة بألوان أرسنال، حيث أصبح اللاعب المصري الدولي الآن يتمتع بحرية التحدث مع الأندية الأجنبية قبل انتهاء صفقته في نهاية الموسم.

ووفقًا لتقارير صحفية فإن أرسنال سيمارس خياره في إبقاء اللاعب في النادي لمدة عام آخر، والمناقشات جارية بالفعل.

عند توقيع عقده الجديد قصير الأجل في عام 2022، أعرب النني عن رغبته في الاستمرار في تمثيل أرسنال في المستقبل، قائلاً لموقع النادي الرسمي: “أنا أحب هذا النادي وأشعر أنني جزء من هذه العائلة، وأريد الاستمرار في هذا النادي الرائع والعائلة الرائعة وأنا سعيد جدًا ومتحمس جدًا للمستقبل”.

من المفترض أن إصابة لاعب خط الوسط الخطيرة لم يكن لها أي تأثير على قرار أرتيتا، ومن المرجح أن ينتهز النني فرصة البقاء في شمال لندن لموسم 2023-24.

قبل دخول غرفة العلاج في وقت سابق من هذا الشهر، غاب النني عن 13 مباراة بين أغسطس وأكتوبر بسبب إصابة شديدة في الفخذ، مما قلص دقائقه في موسم 2022-23.

انضم لاعب خط الوسط إلى أرسنال من بازل في يناير 2016 مما جعله أقدم لاعب في صفوف أرسنال وقد شارك في 155 مباراة مع النادي منذ توقيعه مع أرسين فينجر.

سجل النيني ستة أهداف وصنع عشرة أخرى لعمالقة شمال لندن في تلك الفترة، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي ولقبين في درع المجتمع في ذلك الوقت.

سيعمل أرسنال بخيارات محدودة في وسط الملعب خلال الفترة المتبقية من الموسم، على الرغم من إحضار جورجينيو من تشيلسي في اليوم الأخير بموسم الانتقالات الشتوية مقابل رسم قدره 12 مليون جنيه إسترليني.

ويبقى فريق أرتيتا متقدمًا بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ويعود إلى اللعب يوم السبت أمام إيفرتون في جوديسون بارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى