الرياضة العالمية

أرسنال يفكر في مبادلة طاريمي وأوباميانغ مع بورتو

يحاول أرسنال حل أزمة خط هجومه عن طريق صفقة تبادلية تقضي بانتقال لاعبه بيير إيمريك أوباميانغ إلى بورتو مقابل ضم مهدي طارمي لملعب الإمارات.

يبدو أن أرسنال قد خسر على توقيع دوسان فلاهوفيتش أمام يوفنتوس وسيُصاب بالإحباط في سعيه وراء لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد.

يُعتقد أن فريق ميكيل أرتيتا قد حول تركيزه إلى ألكسندر إيساك أو دومينيك كالفيرت لوين بدلاً من ذلك، لكن مثل هذه الصفقات سيكون من الصعب تنفيذها في يناير.

لم يلعب أوباميانغ دقيقة واحدة مع أرسنال منذ تجريده من شارة القيادة الشهر الماضي ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر في وقت ما في عام 2022، وربما في الأيام القليلة الأخيرة من النافذة الحالية.

مع عدم الاعتقاد بأن الغابوني الدولي حريصٌ على الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، ذكرت تقارير صحفية أن وسطاء بدأوا العمل على صفقة من شأنها أن يتم تبادل أوباميانغ وطارمي على سبيل الإعارة.

وتضيف التقارير أن اللاعب الدولي الإيراني سيكون منفتحًا على الانتقال إلى شمال لندن، لكن بورتو يتوقّع أن يدفع أرسنال جزءًا كبيرًا من راتب لاعبه.

سجل طارمي 11 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة خلال 19 مباراة في الدوري البرتغالي هذا الموسم، ويقال إن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يمتلك شرطًا جزائيًا قدره 60 مليون يورو (50.1 مليون جنيه إسترليني) في عقده مع بورتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى