الرياضة العالمية

أرسنال يقترب من استعادة سميث رو وشكوك حول بارتي قبل مواجهة أستون فيلا

كشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن إميل سميث رو يجب أن يكون في المنافسة لمواجهة أستون فيلا يوم غد السبت، لكن هناك شك حول وجود توماس بارتي بسبب شكوى عضلية.

شارك سميث رو في ست مباريات فقط في موسم 2022-23، بعد أن أُجبر في البداية على الخضوع لعملية جراحية لمشكلة في الفخذ في سبتمبر.

عاد اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، ضد أوكسفورد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي، لكنه غاب منذ ذلك الحين عن آخر أربع مباريات لأرسنال بسبب إصابة جديدة في الفخذ.

ومع ذلك، كشف أرتيتا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن سميث رو كان يقترب من العودة إلى اللعب، قائلاً: “إميل يتدرب اليوم وإذا كان على ما يرام، فسيكون في الفريق”.

في حين أن عودة سميث رو ستعزز صفوف أرسنال الهجومية، يعمل أرتيتا مع خيارات خط وسط مقيدة بشدة بعد إصابة بارتي.

تعرض الدولي الغاني لمشكلة عضلية في اللحظة الأخيرة خلال هزيمة الأربعاء أمام مانشستر سيتي، وتم استبداله فيما وصف بأنه إجراء احترازي.

ترك غياب بارتي جرانيت تشاكا وجورجينيو كخيارين كبيرين في خط وسط أرسنال، ولا يزال أرتيتا غير متأكد ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيحصل على الضوء الأخضر للعب في فيلا بارك.

وأضاف أرتيتا عن بارتي الذي انضم إلى المصابين أمثال جابرييل خيسوس ومحمد النني: “علينا تقييمه مرة أخرى اليوم، ولديه بعض الانزعاج العضلي وعلينا أن نرى كيف هو”.

وتحدث أرتيتا بشكل جيد عن جورجينيو أثناء مواجهة وسائل الإعلام، قائلاً: “إنه جيد حقًا، لقد انضم إلى الفريق ونال احترام الجميع، ترى قيادته، وفهمه للمباراة”.

وتراجع أرسنال إلى المركز الثاني أمام مانشستر سيتي مساء الأربعاء، لكن الفارق بين الفريقين فارق الأهداف فقط مع وجود مباراة مؤجلة للجانرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى