الرياضة العالمية

أرسنال يقنع مارتينيلي بتمديد عقده حتى نهاية موسم 2026-27.

أفادت تقارير أن مهاجم أرسنال غابرييل مارتينيلي وافق على عقد جديد حتى نهاية موسم 2026-27. مع أرسنال.

تنتهي الصفقة الحالية للاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، في غضون 18 شهرًا، على الرغم من أن أرسنال كان قادرًا على إطلاق خيار لمدة عامين لإبقائه في الدفاتر حتى عام 2026.

ومع ذلك، لا يزال مارتينيلي على نفس الشروط التي وقعها عند وصوله من إيتوانو في عام 2019، وكان أرسنال حريصًا على منحه صفقة جديدة تعكس أهميته للفريق.

كانت جميع الأطراف واثقة من الحصول على عقد جديد لمارتينيلي، وأكد الدولي البرازيلي في نوفمبر أنه يحتاج فقط للحصول على قلم لتوقيع العقد.

وقال مارتينيلي في مؤتمر صحفي: “أنا سعيد للغاية في أرسنال، لقد قلتها عدة مرات، هذا فريقي، أحب أن أكون هنا، أحب المدينة والنادي وكل شيء يتعلق بأرسنال، وأريد أن أبقى، وأنا سعيد للغاية، وأحتاج فقط للحصول على قلم للتوقيع”.

وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”، أعطى مارتينيلي الضوء الأخضر الآن لصفقة جديدة مدتها أربع سنوات ونصف في الإمارات، والتي ستُبقيه في النادي حتى نهاية موسم 2026-27.

يضيف التقرير أن مارتينيلي لم يوقع عقده الجديد بعد، لكن مسودة العرض قيد الانتهاء الآن، وسيستمر في شمال لندن الأحمر بعد ارتفاع سريع منذ انضمامه من إيتوانو.

جعل أوناي إيمري من الأمريكي الجنوبي على الفور جزءًا من تشكيل الفريق الأول في أرسنال، وسجل منذ ذلك الحين 25 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 111 مباراة للنادي في جميع المسابقات.

مارتينيلي لديه سبعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة من 27 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، مما ساعد أرسنال على تحقيق تقدم بخمس نقاط على مانشستر سيتي في صدارة الجدول.

شكل المهاجم قد أكسبه استدعاءً لمنتخب البرازيل لكأس العالم 2022 بعد أن فاز بالفعل بالميدالية الذهبية الأولمبية مع السيليساو في ألعاب طوكيو 2020 وخاض مباراتين في قطر حيث خسرت البرازيل أمام كرواتيا في ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى