الرياضة العالمية

أرسنال ينضم إلى الأندية الساعية للفوز بخدمات “بيلوتي”

يهتم أرسنال بضمّ أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو، إلى النادي، لكنه سيُواجه منافسة من أندية أوروبية أخرى.

لعب بيلوتي 35 مباراةً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الموسم الماضي، حيث سجل 13 هدفًا، وقدّم سبع تمريرات حاسمة، حيث تجنب تورينو بصعوبة احتلال المركز الـ 17.

سيتعين على “الجانرز” دفع حوالي 29 مليون جنيه إسترليني مع تحديد تورينو السعر المطلوب عند 34 مليون يورو للمهاجم الإيطالي كما ذكرت “توتو سبورت”.

سيضطر فريق ميكيل أرتيتا إلى محاربة الاهتمام باللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، من قبل ميلان ونابولي وفيورنتينا وروما؛ من أجل تأمين توقيع بيلوتي.

كان أرسنال مهتمًا، في السابق، بالمهاجم في عام 2017، عندما رأى نادي شمال لندن عرضًا بقيمة 56 مليون جنيه إسترليني، تم رفضه من قبل تورينو.

تم تأكيد العرض من قبل المدير الرياضي في تورينو آنذاك، جيانلوكا بتراتشي، حيث أوضح أنهم لا يعتقدون أن هذا كان مالًا كافيًا للهداف.

وقال: “تلقينا ورفضنا عرضًا بقيمة 65 مليون يورو “56 مليون جنيه إسترليني” من أرسنال لأندريا بيلوتي ، حيث إنه لا يعكس قيمة اللاعب”.

حوّل أرسنال انتباهه إلى ألكسندر لاكازيت بعد رفض العرض وتوقيعه مع الفرنسي، الذي كان في النادي منذ ذلك الحين.

لاكازيت من بين عدد من اللاعبين الذين ترددت شائعات عن مغادرتهم استاد الإمارات هذا الصيف، حيث يتطلع أرتيتا إلى تغيير النظام بعد موسم مخيب للآمال.

كان مدرب أرسنال يتطلع أيضًا إلى بيع الظهير الأيمن هيكتور بيليرين ولاعب الوسط جرانيت تشاكا، حيث يقال إن كلاهما على وشك الانتقال بعيدًا عن لندن.

يجمع أرتيتا الأموال لجلب عدد كبير من الصفقات الجديدة مع قلب دفاع برايتون بن وايت من بين اللاعبين الذين يجرون محادثات مع النادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى