الرياضة العالمية

أرسنال يهزم واتفورد بثلاثية ويدفعه إلى الهبوط لدوري الدرجة الثانية

تلقى فريق واتفورد خسارة قاسية على يد مضيفه فريق أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت البداية قوية ومثيرة لفريق أرسنال الذي استحوذ وسيطر على الشوط الأول ونجح في تسجيل ثلاثية متتالية افتتحها في الدقيقة 5 المهاجم الجابوني بيير أوباميانج من ركلة جزاء ، ثم أضاف كيران تيرني الهدف الثاني في الدقيقة 24 وأختتم ثلاثية المدفعجية أوباميانج في الدقيقة 33من عمر اللقاء.

وحاول فريق واتفورد العودة للمباراة وإدراك التعادل ونجح في تقليص الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 43 عن طريق تروي دييني من  ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني داني ويلبك في الدقيقة 66 من زمن المباراة، لكن الوقت المتبقي من المباراة لم يكفي ليعود واتفورد للمباراة لتنتهي بفوز ارسنال بثلاثية.

بهذه النتيجة رفع فريق أرسنال رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثامن من جدول ترتيب أندية البريميرليج فيما تجمد رصيد فريق واتفورد عند 34 نقطة في المركز الـ19 ويهبط إلى الدرجة الثانية بصحبة نورويتش في المركز، و بورنموث في المركز الـ18.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى