الرياضة العالمية

أرسنال يُخلّص يوفنتوس من صداع آرثر

بحسب ما ورد، يجري أرسنال ويوفنتوس محادثات بشأن صفقة من شأنها أن تشهد انتقال آرثر إلى الجانرز في صفقة إعارة مبدئية مع التزام بالشراء في عام 2023.

وصل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، إلى تورينو قبل عامين كجزء من خطوة شهدت انتقال ميراليم بيانيتش في الاتجاه المعاكس، لكن الانتقال لم ينجح على النحو المنشود لأي من الرجلين.

تم استبعاد بيانيتش من تشكيلة برشلونة، ويمكن أن يكون آرثر جزءًا من مذبحة لوسط الملعب في يوفنتوس بعد معاناته لإظهار إمكاناته تحت قيادة ماسيميليانو أليجري.

سجل آرثر هدفًا واحدًا وتمريرة واحدة فقط من 63 مباراة بقميص يوفنتوس وخاض 20 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

لا يزال اللاعب البرازيلي الدولي متعاقدًا مع السيدة العجوز حتى عام 2025، لكن يبدو أن أرسنال قد أعاد إشعال اهتمامه بصفقة لاعب خط الوسط غير المرغوب فيه.

وفقًا للتقارير في إيطاليا يحرز أرسنال ويوفنتوس تقدمًا في المفاوضات بشأن صفقة آرثر وتوصلا بالفعل إلى اتفاق من نوع ما.

يُزعم أن أرسنال وافق على أخذ آرثر على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء في نهاية الموسم، وتم استبعاد لاعب خط الوسط من تشكيلة أليجري في رحلة يوفنتوس التمهيدية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى آرثر، من المتوقع أيضًا أن يتخلص يوفنتوس من الثنائي أدريان رابيو الذي يُفهم أنه يجري محادثات مع ليون ولاعب خط وسط أرسنال السابق آرون رامسي.

من المعروف أن أرسنال في السوق من أجل تعزيزات خط الوسط هذا الصيف، على الرغم من توقيعه بالفعل مع فابيو فييرا وربط محمد النني بعقد جديد لمدة عام واحد.

المجند الجديد أولكسندر زينتشينكو قادر أيضًا على الظهور في خط الوسط، لكن ميكيل أرتيتا أكد أنه ينظر بشكل أساسي إلى اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، على أنه الظهير الأيسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى