أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

أرقام مميزة لحامي عرين الاتحاد معاذ اللافي بالدوري الليبي

حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.. أي دور لعبه معاذ اللافي في قيادة العميد لصدارة المجموعة الثانية؟

يُقدّم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الدولي الليبي معاذ اللافي، أداءً مميزاً منذُ بداية الدوري الليبي الممتاز هذا الموسم.

اللافي حمى عرين نادي الاتحاد خلال الـ8 مباريات الأولى من مرحلة الذهاب بالمجموعة الثانية من مسابقة الدوري، وحقق أرقاماً رائعة رفقة خط دفاع العميد.

هذا ولم تستقبل شباك اللافي سوى هدفين فقط خلال 8 مباريات، حيث نجحت أندية الاتحاد المصراتي والمحلة في هزّ شباك معاذ، بينما عجزت فرق أبوسليم والأهلي طرابلس والشط والخمس والمدينة والأولمبي عن تسجيل الأهداف في شباك اللافي.

اللافي حافظ على نظافة شباكه في 6 مناسبات كأكثر حارس مرمى في الدوري الليبي الممتاز، واستقبلت شباك الاتحاد هدفين كأقوى خط دفاع في الدوري من بين فرق المجموعتين الأولى والثانية.

يُذكر أن الاتحاد يُغرّد وحيدًا في صدارة المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز، قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب برصيد 18 نقطة.

علمًا أن مَن يُشرف على تدريب اللافي وباقي حراس مرمى الاتحاد هو مدرب الحراس الوطني مفتاح غزالة، حامي عرين العميد والمدينة ومنتخبنا الوطني سابقًا.

جدير بالذكر أن معاذ اللافي كان سببًا رئيسًا في تتويج نادي الاتحاد بلقب الدوري الليبي الممتاز، خلال الموسم الماضي للمرة الـ17 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى