الرياضة العالمية

أزمات إنتر ميلان تعجل برحيل سباليتي.. وكونتي المرشح الأبرز

كشف عدة تقارير إيطالية أن “لوتشيانو سباليتي” مدرب إنتر ميلان أصبح على وشك الرحيل عن النادي ربعد سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة وأزمات بعض اللاعبين الذين يرغبون في مغادرة النيروأتزوري بسبب قلة المشاركة.

وخسر الإنتر من لاتسيو في ربع نهائي كأس إيطاليا بضربات الترجيح كما فقد مباراته مع تورينو في الدوري الإيطالي بعدما تعادل مع ساسولو. وإلى جانب تراجع مستوى النيروأتزوري، فهناك لاعبين يرغبون في الرحيل بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق ومن أبرزهم  الكرواتي إيفان بريسيتش والبرازيلي جواو ميراندا.

وقالت صحيفة  “لا جازيتا ديلو سبورت” إن اسم المدرب السابق للمنتخب الإيطالي “أنطونيو كونتي” بدأ يلوح في الأفق مجددا من أجل استلام المهمة خلفا لسباليتي الذي سيرحل إذا لم يقم بشيء جيد لتأمين مستقبله مع الإنتر.

أما صحيفة  “كورييري ديللو سبورت” فقد اختارت لتقريرها لما يحدث في الإنتر عنوان  “فوضى الأصلع”، مشيرة إلى أن  “جوزيبي ماروتا” المدير التنفيذي للإنتر  بدأ في الضغط من أجل الحصول على خدمات كونتي، لافتة إلى أن كل هذه الأزمات، توسع المسافة بين سباليتي  والإدارة.

كما كانت صحيفة “توتو سبورت” هي الأكثر وضوحا عندما قالت إن إدارة الانتر اجتمعت مع سباليتي ليلة الخروج من الكأس أمام لاتسيو، ووجهت له الإنذار الأخير لتصحيح الأمور.

وقال سباليتي اليوم تعليقا على أخبار رحيله إنه يتفهم ما يقوم به ماروتا للبحث عن الأفضل من أجل الإنتر كما أن كونتي يستطيع الذهاب لأي مكان،مشيرا أن ما يتم تداوله يثير جدلا من لاشيء.

يذكر أن انتر  يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة. ويلتقي النيروأتزوري غدا مع بولونيا في منافسات الجولة الـ22 من السيريا آيه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى