الرياضة الليبية

أزمة “المهدي وبلعم وجبارة” مع النصر في طريقها للحل.. واللاعبون يسافرون للقاهرة قريبا

كشفت مصادر داخل نادي النصر أن أزمة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وهم عبدالله بلعم ومعتز المهدي وسعد جبارة، والخاصة بالمستحقات المالية المتأخرة للاعبين لدى إدارة النادي أصبحت في طريقها للحل.

وقالت المصادر إن ثلاثي الفريق طالبوا بالحصول على مستحقاتهم أولا قبل السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة للالتحاق ببعثة الفريق التي تنتظم في معسكر مغلق هناك استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2019 / 2020.

وأوضحت المصادر أن شخصيات نصراوية عديدة تدخلت لحل الأزمة وتواصلت مع إدارة النادي واللاعبين ونجحت في تقريب وجهات النظر وتذليل المصاعب أمام عودة اللاعبين إلى تدريبات الفريق خلال الساعات المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن هناك تفهم كامل من الطرفين للظروف الحالية خاصة وأن اللاعبين معهم الحق في المطالبة بمستحقاتهم المالية ولكن يجب عليهم مراعاة الظروف التي يمر بها النادي في الوقت الحالي بسبب توقف النشاط الكروي وإلغاء بطولتي الدوري والكأس للموسم المنصرم وغموض الموقف بالنسبة للموسم الجديد نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد.

وأضافت أن حل الأزمة بات قريبا بين الطرفين وأنه من المحتمل أن يلتحق اللاعبون الثلاثة ببعثة الفريق في القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة ليكونوا تحت تصرف الجهاز الفني في المواجهة المهمة والمرتقبة في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد “الفحامة”، لخوض مواجهة “موكاف” بطل جمهورية أفريقيا الوسطى، في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في 11 أغسطس الجاري، على تمام الساعة الثالثة بتوقيت أفريقيا الوسطى، والرابعة مساء بتوقيت ليبيا، وذلك على ملعب بارثيليمي بوغاندا، على أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 23 أو 24 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى