الرياضة العالمية

أزمة جديدة بين إنتر ميلان وإيكاردي.. تعرف على التفاصيل

تفاجـأ الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، باستبعاده من مباراة فريقه أمام فريق لاتسيو بالجولة 29 من الدوري الإيطالي رغم انتظام اللاعب في التدريبات بعد أسابيع من الغياب.

وأعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للنيروأتزوري، أن إيكاري لم يتم استدعاؤه، لمباراة لاتسيو، في قرار يثير تكهنات عن ظهور أزمة جديدة داخل أروقة النادي بين اللاعب و المدرب.

وقال نيكولتي، محامي إيكاردي: “منذ عودة اللاعب للتدريبات، كان تحت تصرف الفريق بالكامل، ويتصرف باحترافية ويتبع الخطوات التي حددناها أنا وبيبي ماروتا وستيفن تشانج، لصالح كل من إنتر واللاعب”. وأضاف “لم يتم إخبارنا بقرار استبعاد إيكاردي من القائمة، لذلك لا أعرف الأسباب وراء ذلك القرار”.

وكان إيكاردي قد سحبت منه شارة القيادة منذ أكثر من شهر بسبب خلافات حول قيمة عقود التجديد للاعب المخضرم وقالت الصحف إن  زوجته ووكيلة أعماله “واندا نارا”  هي السبب الرئيسي وراء ذلك الخلاف. ولكن اجتمع محامي اللاعب مع الإدارة وكذلك إيكاردي ليعود إلى التدريبات منذ أيام قبل أن يتفاجأ باستبعاده في حين كان من المتوقع تواجده أمام لاتسيو.

يشار  إلى الإنتر يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة ويسعى للفوز على لاتسيو اليوم الأحد لتوسيع الفارق مع غريمه إيه سي ميلان إلى 5 نقاط خاصة بعدما خسر الأخير أمس أمام سامبدوريا بهدف نظيف ويتجمد رصيده عند النقطة الـ51 في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى