الرياضة العربية

أزمة في الرجاء “الورفلي” بسبب ثلاثة لاعبين

لجأت إدارة نادي الرجاء البيضاوي، الذي يلعب ضمن صفوفه، محترفنا سند الورفلي، إلى وزارة الخارجية المغربية لإعادة 3 لاعبين عالقين خارج البلاد منذ أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تعليق حركة الطيران الذي فرضه تفشي جائحة كورونا.

 

وبحسب موقع “Le360”  فإن إدارة النادي البيضاوي خاطبت الخارجية المغربية، للوقوف علىى الطرق القانونية التي يمكن إتباعها لإعادة اللاعبين الثلاثة وهم الكونغوليين فابريس نغوما وبين مالانغو، وإلياس الحداد، المتواجد في هولندا.

وأوضح الموقع أن إعلان الجامعة المغربية عن استئناف منافسات الدوري بشكل رسمي، جعل التحرك لإعادة اللاعبين بات أمرا ضروريا، وذلك لضمان جاهزيتهم قبل خوض أولى المباريات فور استئناف النشاط يوم 25 من الشهر المقبل.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي تدريباته، اليوم الخميس، في أول حصة تدريبية للفريق منذ توقف النشاط الرياضي بالمغرب في شهر مارس الماضي إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

ويأتي قرار استئناف التدريبات بنادي الرجاء عقب التأكد من سلبية نتائج اللاعبين من فيروس كورونا، بعد الخضوع لجميع التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة التي أقرتها وزارتي الشباب والرياضة والصحة بالتعاون مع الاتحاد المغربي لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى