الرياضة الليبية

أساريا يصطدم بالاتحاد المصراتي في ختام مرحلة الذهاب بالدوري الممتاز

يستضيف فريق أساريا اليوم الجمعة نظيره الاتحاد المصراتي في واحدة من المباريات القوية التي يشهدها الدوري الممتاز هذا الأسبوع.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أساريا والاتحاد المصراتي اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب الزاوية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الذهاب بالمجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية بين الفريقين حيث إن كلاً منهما يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ويأمل في إنهاء مرحلة الذهاب بالفوز.

يدخل فريق أساريا المباراة باحثًا عن العودة للانتصارات التي غابت عنه في الجولات الثلاث الأخيرة التي خسر فيها أمام الاتحاد ثم تعادل أمام كل من السويحلي وأبوسليم.

كان فريق أساريا بمثابة الحصان الأسود في مرحلة الذهاب، خاصة أن هذه هو أول موسم له في دوري الأضواء والشهرة ونجح في تقديم مستوى جيد.

في المقابل، يعاني فريق الاتحاد المصراتي بشكل واضح هذا الموسم في الدوري ولم يتمكن من تحقيق أي فوز حتى الآن ويأمل أن يخرج بالفوز اليوم.

يحتل فريق أساريا المركز السادس في جدول الترتيب قبل المباراة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق الاتحاد المصراتي المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى