الرياضة الليبية

أساريا يفوز على الهلال ويُكمل عقد الكبار للتنافس على لقب الكرة الطائرة

في مباراة تحديد المتأهل الرابع للدور الرباعي من نهائيات بطولة ليبيا للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 التي تًقام على ملعب قاعة طرابلس الكبرى؛ التقى مساء اليوم، فريقا الهلال بنغازي وأساريا الزاوية، حيث شهدت المباراة تقاربًا كبيرًا في مستوى الأداء، وتقارب نتائج الأشواط، وذلك لأهمية وقيمة المباراة؛ إلا أن إصرار لاعبي أساريا للظفر بنقاط المباراة والتأهل لرباعي البطولة؛ كان أكبر، حيث انتهت المباراة بتفوق فريق أساريا بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وجاءت نتائجها على النحو التالي.

الشوط الأول 25-21

الشوط الثاني 25-20

الشوط الثالث 25-21

وقاد المباراة طاقم تحكيم يتكوّن من حكم أول الدولي جلال دهان، وحكم ثانٍ الحكم فتح الله الروياتي، وحاملي الرايات وربيع الرفاعي وحسين الحويج وحسين النيفرو ومحمد الوافي ومسجل علي اشتيوي، ومساعد مسجل شعبان بن عروس.

فريق أساريا الزاوية؛ خاض خلال البطولة، خمس مباريات، تفوق على الأهلي بنغازي والهلال، وفقد نتيجة مبارياته مع الأهلي طرابلس والسويحلي والاتحاد المصراتي؛ ليتأهل لدور الرباعي من بطولة ليبيا.

فريق الهلال، ورغم تأهله إلى النهائيات في الترتيب الأول على المنطقة الأولى إلا أنه لم يقدّم مستوى قويًا خلال النهائيات، حيث تفوق في مباراة وحيدة على الأهلي بنغازي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطيْن، وفقد نتيجة بقية مبارياته مع السويحلي والأهلي بنغازي والاتحاد المصراتي وأساريا؛ ليُغادر النهائيات.

وتأهّل إلى الدور الرباعي من بطولة ليبيا، هذا الموسم، فرق أندية الأهلي طرابلس والسويحلي والاتحاد المصراتي وأساريا، وغادر الأهلي بنغازي والهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى