الرياضة الليبية

أسامة بوزيد: إدارة النصر السابقة لم تتواصل معنا ولم نستلم أي تقارير فنية أو إدارية

حرص أسامة بوزيد، رئيس نادي النصر، على كشف بعض الحقائق الخاصة من داخل جدران الفحامة، لبيان بعض الأمور أمام الجماهير النصراوية.

 

وأكد بوزيد، أن الإدارة السابقة للفحامة لم تتواصل مع نظيرتها الحالية، التي يتولى رئاستها، ولم يستلم منها أي تقرير فني أو إداري، أو ما يخص ارتباطات اللاعبين ومستحقاتهم المالية.

كما أوضح إن إدارته، تواصلت مع الثلاثي مهند بوعجيلة وبلايلي، وعامر التاورغي، ووافقت على شروطهما، ولكنه لم يجد أي تعاون منهم حتى هذه اللحظة، لافتا إلى أنه لم يقم بفسخ عقودهم ولا يعلم من المخول له بالتوقيع معهم في الفترة السابقة.

 

كما أكد إن الوقت لم يكن في صالح مجلس الإدارة المنتخب مؤخرا في إتمام الصفقات سواء محليا أو دوليا، والخيارات كانت محدودة، مشددا إن البيت النصراوي يعاني من ضيق الوقت.

 

وأتم بوزيد، تصريحاته موضحا إن المرحلة صعبة، والنادي يعاني من عدة مشاكل على أصعدة مختلفة، ولكنه على ثقة من تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

 

يشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استأنف أمس تدريباته في معكسره المقام في مصر، تمهيدا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد، والتي من المقرر أن تنطلق في شهر نوفمبر الجاري، وذلك بوصف الفحامة حامل لقب آخر نسخة من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018.

 

ومن المقرر أن يواجه نادي النصر نظيره شباب بلوزداد في الدور التمهيدي لدوري الأبطال على أن تكون مباراة الذهاب بالقاهرة أحد أيام 20- 21 -22 نوفمبر الجاري، على أن تكون مباراة الإياب أحد أيام 27-28 -29 من الشهر ذاته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى