الرياضة العالمية

أسباب رفض مالديني تمديد عقده مع ميلان حتى الآن

ينتهي عقد باولو مالديني مع ميلان، اليوم، ولكن تم تأجيل تمديده مرات عدة لأن أسطورة النادي يريد المزيد من سلطة اتخاذ القرار.

تنتهي عقود مالديني وماسارا في منتصف الليل وعلى الرغم من التقارير المتعددة في إيطاليا التي تدعي أن توقيعهما كان وشيكًا؛ لم يتوصل النادي بعد إلى اتفاق مع كليهما.

ولا يستطيع أحد أن ينكر دور الثنائي في مساعدة الفريق في التتويج بأول لقب دوري منذ 11 عامًا، ويأمل مشجعو الروسونيري أن يروا المدافع الأسطوري يمدد فترة إقامته في النادي، لكن لماذا استغرق الأمر كل هذا الوقت حتى يوقّع على اتفاق جديد؟

يريد الدولي الإيطالي السابق سلطة اتخاذ القرار ويتوقع أن يكون لديه ميزانية انتقالات أكبر لفصل الصيف.

بدلاً من ذلك، سيكون لدى الروسونيري 50-60 مليون يورو فقط للتعاقدات الجديدة وقد فشل في ضم سفين بوتمان، الذي أجرى محادثات مع مالديني وماسارا لعدة أشهر، وتوصل إلى مبدأ الاتفاق مع بطل الدوري الإيطالي.

وبحسب ما ورد؛ قررت شركة إليوت عدم منافسة عرض نيوكاسل، لذلك انتقل الهولندي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكن أن يحدث الشيء نفسه مع ريناتو سانشيز، الذي أعطى الضوء الأخضر له للانضمام إلى ميلان قبل عرض باريس سان جيرمان.

قرر الروسونيري عدم رفع عرضهم البالغ 18 مليون يورو، لذلك من المقرر أن ينتقل اللاعب البرتغالي الدولي إلى باريس.

هناك أيضًا آراء مختلفة بخصوص تطوير النادي لفصل الصيف، وأراد مالديني التعاقد مع بوتمان، في حين أن شركة إليوت، تفضل الاستثمار في الهجوم على اللاعبين.

عقد مالديني وماسارا اجتماعًا في مقر النادي يوم الأربعاء لكنهما لم يوقعا عقدًا جديدًا، ويدعي التقرير الأخير من صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية، أن مالديني رفض التوقيع على صفقة جديدة، وأرسل العقد إلى ممثلي إليوت مع بعض التصحيحات التي يريدها من أجل الالتزام بمستقبله للنادي، وتمديد عقده لا يعتمد على المال ولكنه يتعلق بسلطته ودوره في النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى