الرياضة العالمية

أستون فيلا يضم فيليب كوتينيو رسميًا بعقد طويل الأمد مقابل 20 مليون يورو

أصدر نادي أستون فيلا بيانًا رسميًا أعلن خلاله التعاقد رسميًا مع البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة، بصفقة انتقال دائم.

وأكد أستون فيلا خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: يسر أستون فيلا الإعلان عن التوقيع الدائم لفيليب كوتينيو من برشلونة مقابل رسوم غير معلنة!”.

وأضاف البيان: “بعد توقيعه على سبيل الإعارة من العملاق الكتالوني في يناير، كان لكوتينيو تأثير فوري في فيلا بارك ببعض العروض المتميزة. سجل أربعة أهداف وساهم في ثلاث تمريرات حاسمة حتى الآن”.

وقال ستيفن جيرارد في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: “هذا توقيع رائع لأستون فيلا. كوتينيو محترف نموذجي وكان تأثيره على المجموعة واضحًا جدًا منذ انضمامه في يناير”.

وأكد: “بالطريقة التي يتصرف بها داخل وخارج الملعب، فهو أيضًا نموذج يحتذى به للاعبينا الشباب الذين يمكنهم الاستفادة فقط من خبرته.

وتابع: “بينما نتطلع للبناء نحو الموسم المقبل، من الرائع العمل في نادٍ يُنفذ أعماله بشكل حاسم وسلس”.

من جانبه قال نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بشأن الصفقة: “اتفاق بشأن انتقال كوتينيو إلى أستون فيلا الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو، على أن يحتفظ نادي برشلونة بحصة 50٪ من قيمة انتقاله إلى نادٍ آخر مستقبلاً، شكراً فيليب، وبالتوفيق في بقية مشوارك!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى