الرياضة العالمية

أسطورة “ريال مدريد”: “أوديجارد” سيندم على الانتقال لـ”أرسنال”

يعتقد خورخي فالدانو نجم “ريال مدريد”، السابق، أن مارتن أوديجارد افتقد الصبر في “ريال مدريد”، وقد يندم على انتقاله على سبيل الإعارة إلى “أرسنال”.

بعد تراجع حظوظه مع حامل لقب الدوري الإسباني؛ لا يرغب أحد أكثر لاعبي خط الوسط الشباب موهبة على هذا الكوكب في قضاء الأشهر الخمسة المقبلة جالسًا على الهامش، في انتظار فرصة قد لا تأتي أبدًا.

ولعب “أوديجارد” خمس دقائق فقط من كرة القدم منذ بداية ديسمبر، وبالتالي انتهز فرصة الانضمام إلى “أرسنال”، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

أفاد موقع “جول” أن فريق “أرسنال” سيتحمّل أجر اللاعب النرويجي الدولي، البالغ 38 ألف جنيه إسترليني، في الأسبوع.

لكن بينما اختار “ريال مدريد” عدم إدراج بند خيار الشراء في صفقة “أرسنال”، وهي إشارة إلى أن “أوديجارد” لا يزال لديه مستقبل في العاصمة الإسبانية.

ويعتقد “فالدانو” أن اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، قد يندم على قرار رحيله عن الفريق الملكي وترك الساحة أمام لاعبين بحجم “فالفيردي وإيسكو”.

وقال “فالدانو”، اللاعب والمُدرّب السابق في “سانتياغو برنابيو”: الجودة التي يمتلكها “أوديجارد” ضروريةٌ لفريق “ريال مدريد”، ولا أعتقد أن “أوديجارد” لعب بشكل سيئ، وربما كان مُتحفّظًا بعض الشيء، ربما كان يفتقر إلى بعض الإجراءات الجريئة، لكنه أيضًا كان يفتقر إلى الصبر للاستمرار في “ريال مدريد”، وفي النهاية تنافس مع نجميْن مثل “لوكا مودريتش وتوني كروس”.

وأضاف: أنا أكثر قلقًا بشأن عقليته، لا يستحق لاعب “ريال مدريد” أن يترك مكانه، ويجب أن يتحلى بالصبر، وأنا مُندهشٌ من أنه سيغادر النادي، ويترك مكانه شاغرًا للآخرين.

يمكن القول إن “أوديجارد” كان المهاجم الأكثر تأثيرًا في الدوري الإسباني، خلال فترة إعارة مُذهلة، في “ريال سوسيداد” الموسم الماضي، وإذا كان بإمكانه تكرار تلك العروض في “أرسنال”؛ فقد يكون قادرًا على قيادة الفريق بين الستة الأوائل من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى