الرياضة العالمية

أسينسيو يلمح إلى إمكانية الرحيل عن ريال مدريد في الصيف

ريال مدريدكشف الدولي الإسباني ماركو أسينسيو أن أمامه ثلاثة خيارات عندما سُئل عن مستقبله مع ريال مدريد.

من المقرر أن يدخل اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، العام الأخير من عقده في سانتياغو برنابيو، وعلى الرغم من تسجيله 10 أهداف في 31 مباراة بالدوري في موسم 2021-22 ، فقد ارتبط أسينسيو بالابتعاد عن بطل إسبانيا.

وأشار تقرير سابق إلى أنه كان واحدًا من ستة لاعبين يمكن أن يتبعوا جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو بعد انتهاء الموسم، بينما يُزعم أن مانشستر يونايتد عرض عليه فرصة التوقيع مع المهاجم.

مع انتشار التكهنات حول مستقبله، تحدث الإسباني، مشيرًا إلى أن لديه ثلاثة احتمالات متاحة له.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال أسينسيو: “أنا أركز على المنتخب الوطني، وعندما ينتهي هذا التركيز، سنتحدث، وسنرى ما سأفعله بمستقبلي، تجديد أو مغادرة ريال مدريد؟ أعتقد أن هناك ثلاثة احتمالات، هناك أيضًا خيار البقاء خاصة أنه يتبقى سنة في عقدي”.

وتابع: “مستقبلي لا يجب أن يعتمد على ما إذا كنت سأحظى بمكان في كأس العالم المقبلة أم لا، والشائعات جزء من كرة القدم، وأكثر من ذلك في ريال مدريد، واللاعبون رفيعو المستوى مرتبطون بها دائمًا، وكثير من اللاعبين يرحلون كل صيف وهذا شيء علينا أن نتعايش معه”.

فاز أسينسيو، الذي ارتبط أيضًا بأرسنال وتوتنهام هوتسبير وميلان، بثلاثة ألقاب في الدوري وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا في الفترة التي قضاها مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى