الرياضة الليبية

أكاديمية الفنون القتالية بجامعة المرقب تجهز لمهرجان الذكرى العاشرة

تجهز أكاديمية الفنون القتالية جامعة المرقب، لمهرجان الذكرى العاشرة بتأسيس الأكاديمية، الذي يشمل مباريات في عدد من الفنون القتالية المختلطة.

واستقبلت أكاديمية الفنون القتالية جامعة المرقب، المدرب الدولي، محمد حسين، والحكم الدولي أحمد السني للتجهيز لمهرجان الذكرى العاشرة، الذي سيشمل مباريات حقيقية في ألعاب المواي تاي والجودو والملاكمة، والكيك بوكسينغ، والتايكوندو.

وأعلن يوسف جرود، مدير أكاديمية الفنون القتالية، ورئيس الاتحاد الفرعي للتايكوندو، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، أن الأكاديمية تشرفت بزيارة الثنائي، محمد حسين، وأحمد السني، اللذين حضرا، بدعوة رسمية من أجل الإعداد والتجهيز للمهرجان.

واستأنفت أكاديمية الفنون القتالية بجامعة المرقب، نشاطها الرياضي، قبل أسبوعين، بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.

يشار إلى أن الأكاديمية قد شاركت مؤخرا بعدد 23 رياضيًا، في البطولة المغاربية للمواي تاي، والتي شهدت تواجد فرقا من تونس والجزائر والمغرب، وتحظى أكاديمية الفنون القتالية، بدعم كبير من بشير القنطري، رئيس الهيئة الليبية للشباب والرياضة، حيث أبدى إعجابًا كبيرًا بها وبما تحققه من إنجازات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى