الرياضة العالمية

ألفا موراتا: سعيد بالعودة إلى يوفنتوس

أكد ألفارو موراتا، اللاعب الجديد في صفوف يوفنتوس الإيطالي، على سعادته بالعودة إلى فريق السيدة العجوز، مشيرا إلى أنه كان يرغب دائمًا في العودة للعب بقميص البيانكونيري لعامين من قبل.

وكان يوفنتوس أعلن أمس ضم الإسباني موراتا لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد، مقابل 10 ملايين يورو، مع أحقية الشراء مقابل 45 مليونًا.

وقال موراتا، خلال تصريحاته لقناة يوفنتوس ونشرها الموقع الرسمي للنادي: “العودة للسيدة العجوز أمر رائع بالنسبة لي، شعرت دائمًا بارتباطي بهذا المكان، أنا سعيد”. وأضاف: “لا أطيق الانتظار لكي أكون مع زملائي في الفريق، الحقبة الأولى لي كانت رائعة، مقتنع بأنني الآن لاعب أفضل، تطورت بشكل جيد”.

وتابع موراتا: “متأكد أن الفترة الثانية لي ستكون رائعة مع يوفنتوس. هذا فريق رائع وعائلة مميزة”. وأكد: “سأكون جاهزًا دومًا من أجل اليوفي. لا أعرف كم هدفًا سأحرز، لكن بوسعي أن أعدكم بالكثير من العمل. أريد الركض ومساعدة الفريق على مواصلة الانتصارات”.

يشار إلى أن موراتا لعب بقميص البيانكونيري ما بين عامي 2014 و2016. وشارك الإسباني مع اليوفي في 63 مباراة وسجل 15 هدفًا، وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى