الرياضة العالمية

ألكسندر أرنولد يؤكد قدرة منتخب إنجلترا على التتويج بكأس العالم 2022

تمنى ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لليفربول، تتويج إنجلترا بكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر اعتبارًا من يوم الأحد 20 نوفمبر

وأبدى اللاعب حماسه الشديد لارتداء قميص منتخب إنجلترا في هذا الحدث الضخم.

وأكد أرنولد خلال تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الدولي: “متحمس للغاية، أعتقد أن هذا أمر كبير، هذه هي كأس العالم، إنها أكبر مرحلة يمكنك اللعب بها كلاعب كرة قدم، لا يوجد شيء أكثر إثارة من التواجد هنا، أنا فخور للغاية لوجودي هنا، ممثلًا للبلاد”.

وأكمل: “أود أن أقول إنني مصمم ومتحمس، أعتقد أننا في البطولات القليلة الماضية التي خضناها، قطعنا شوطًا طويلًا بها، لكن لم نتمكن من الوصول إلى خط النهاية، لقد تعثرنا قليلاً وأعتقد أن هذه التجارب تحفزك بالفعل”.

وتابع: “يمنحونك هذا القدر الإضافي من الجوع للمضي قدمًا بهذه الخطوة، وعندما تقترب من المجد، تخيل فقط مدى شعورك بالرضا، هذا يحفزك كي تكون مستعدًا للذهاب والقيام بهذا من جديد”.

وأضاف: “نأمل أن تكون التجارب الصعبة التي مررنا بها خلال البطولتين الماضيتين قد شكلتنا لنصبح الفريق القادر على الفوز بها هذه المرة”.

وعن فرص إنجلترا للتتويج بالبطولة، قال: “مائة بالمائة، أعتقد، كمجموعة من اللاعبين، أنه ليس من السهل تحقيق البطولة، لكنه بالتأكيد قابل للتحقيق، أعتقد أننا سنحصل على فرصة جيدة إذا وضعنا الأمور في نصابها الصحيح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى