الرياضة العالمية

ألمانيا تخوض رحلة الدفاع عن كأس العالم بدون أبرز نجومها

أعلن يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، اليوم الاثنين، أسماء 23 لاعبًا هم قوام القائمة النهائية التي سيخوض بها نهائيات النسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس العالم، التي ستحتضنها الأراضي الروسية في الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 من الشهر المقبل بمشاركة 32 منتخبا تم تقسيمهم على 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 منتخبات.

وفي مفاجاة كبيرة لجماهير وعشاق المنتخب الألماني حامل لقب النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم، استبعد مدرب الماكينات الألمانية ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والحائز مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب صاعد في البريميرليج نظرًا للدور الكبير الذي لعبه في تتويج فريقه بالبطولة الإنجليزية من القائمة النهائية.

وضمت قائمة الألمان التي ستبدأ رحلة الدفاع عن كل من:

حراسة المرمى: كيفن تراب (باريس سان جيرمان الفرنسي)، مانويل نوير (بايرن ميونيخ ألمانيا)، مارك أندري تير شتيجن (برشلونة الإسباني).

في الدفاع: جوشوا كيميتش و جيروم بواتنج و ماتس هوميلز نيكلاس زوله (بايرن ميونيخ ألمانيا)، أنطونيو روديجر (تشيلسي الإنجليزي)، يوناس هيكتور (كولن ألمانيا)، مارفن بلاتنهارت (هيرتا برلين ألمانيا)، ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادبخ ألمانيا).

خط الوسط: يوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان الفرنسي)، سامي خضيرة (يوفنتوس الإيطالي)، توني كروس (ريال مدريد الإسباني)، ليون جوريتسكا (شالكة ألمانيا)، ماركو رويس (بوروسيا دورتموند ألمانيا)، إلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي الإنجليزي)، يوليان براندت (ليفركوزن ألمانيا)، مسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي)، سيباستيان رودي (بايرن ميونيخ ألمانيا).

الهجوم: تيمو فيرنر (لايبزيج ألمانيا)، ماريو جوميز (شتوتجارت ألمانيا)، توماس مولر (بايرن ميونيخ ألمانيا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى