الرياضة العالمية

ألمانيا وعُمان.. مواجهة ودية أخيرة للماكينات قبل خوض المونديال

تلتقي ألمانيا مع عُمان يوم الأربعاء في مباراة قبل انطلاق كأس العالم 2022 ، حيث يبدأ الألمان مشوارهم أمام اليابان في 23 نوفمبر.

من المتوقع أن يختار المدرب هانسي فليك تشكيلة مشابهة لاختياره الأول في هذه المباراة، قبل إجراء تغييرات في الشوط الثاني لإبقاء اللاعبين في حالة من النشاط استعدادًا للمباراة الافتتاحية.

تم الإعلان عن أن تير شتيجن لن يكون متاحًا للمشاركة بسبب مشكلة في المعدة، ولكن من المتوقع أن يكون لدى فليك مجموعة كاملة للاختيار من بينها.

رباعي خط الدفاع في المنتخب الألماني جاهز بشكل تام للمشاركة في بطولة كأس العالم، لذلك يمكن للمدافعين الأربعة الذين يعتمد عليهم فليك المشاركة هذه المباراة ، بينما من المتوقع أن يلعب سيرج جنابري وليروي ساني على نطاق واسع.

هناك علامات استفهام عندما يتعلق الأمر بالمركز خلف هافرتز ، حيث إن الأداء الممتاز لجمال موسيالا مع بايرن ميونيخ هذا الموسم يعني أن توماس مولر لديه منافسة حقيقية على هذا المركز.

تواجد جوشوا كيميتش مؤكد في وسط الملعب ، لكن قد يحصل ليون جوريتزكا على فرصة المشاركة في افتتاح المشوار في كأس العالم.

يأمل ماريو جوتزه وكريم أدييمي ويوسوفا موكوكو في اللعب لبضع دقائق في هذه المباراة، مع احتمال ظهور الأخير لأول مرة، بعد أن تم اختياره في تشكيلة الفريق لكأس العالم على الرغم من عدم مشاركته مع الفريق الأول بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى