الرياضة العالمية

أليجري يكشف أهداف يوفنتوس في النصف الأول من الدوري قبل أولى مبارياته

قال ماكس أليجري، إن ويستون ماكيني جاهز لمباراة الغد ضد ساسولو، وكشف عن أهداف يوفنتوس في الجزء الأول من الموسم.
ويبدأ البيانكونيري الموسم على أرضه غدًا باستضافة فريق المدرب أليسيو ديونيسي، على ملعب أليانز في تورينو.
لم يرغب أليجري في مناقشة انتقالات يوفنتوس خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة، وأصر على أن لاعبيه يجب أن يكونوا متواضعين، وأن يكون لديهم الالتزام الصحيح بجمع النقاط الثلاث في أول ظهور لهم هذا الموسم.
قال أليجري: “لقد عمل الفريق بشكل جيد هذا الشهر، وساسولو فاز علينا على أرضنا الموسم الماضي، لذلك سنحتاج إلى تقديم أداء رائع، وبالطبع، ما زلنا لسنا في أفضل حالاتنا، لكنها المباراة الأولى على أرضنا، والحماس مطلوب منا ومن المشجعين”.
أضاف: “أدريان رابيو ومويس كين خارج الملعب بسبب تعليقهما، إنه وضع يجب مراجعته لأنهم حصلوا على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة من الموسم السابق، وسيغيبون عن المباراة الأولى من الموسم الجديد، والأمر لا يتعلق فقط بيوفنتوس، شيء واحد هو بطاقة حمراء، وشيء آخر هو الحصول على خمس بطاقات صفراء في 38 مباراة، والغياب عن المباراة الأولى في الموسم الجديد”.
ويجري رابيو محادثات مع مانشستر يونايتد، ووافق يوفنتوس على بيعه مقابل نحو 17 مليون يورو، لكن أليجري لم يناقش وضع انتقاله خلال اجتماع اليوم مع وسائل الإعلام.
تابع: “تشيزني يتعافى، وآكي مصاب، وبوجبا يعمل، ونأمل أن يعود قريباً، نفس الشيء بالنسبة لكيزا الذي سيكون في أفضل حالاته في يناير، وآرثر يعاني من مشكلة في الكاحل ولهذا السبب، لم ينضم إلينا في الولايات المتحدة الأمريكية”.
واصل أليجري: “أتفهم موقف المشجعين بعد بعض الارتفاعات والانخفاضات، ولقد لعبنا ضد ثلاثة أندية كبيرة في فترة ما قبل الموسم، برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو، ولم تنتهِ المباراة الأخيرة بشكل جيد (الخسارة 4-0 أمام أتلتيكو)، لكن مثل هذه الهزيمة يمكن أن تكون جيدة وتجعلنا نعمل على التركيز، ويوفنتوس فريق يجب أن ينافس على الفوز باللقب، مثل كل عام”.
واحتل يوفنتوس المركز الرابع في الموسمين الماضيين، ولكن على الرغم من تعزيزات هذا الصيف، يعتقد أليجري أنه ليس المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب.
وقال أليجري: “إنتر وميلان متقدمان على الآخرين، أشعر بالفضول لرؤية روما، أعتقد أنهما قاما بعمل ذكي من خلال التعاقد مع اللاعبين المناسبين”.
وأتم: “هذا الموسم، لدينا هدفان يجب تحقيقهما بحلول فترة التوقف في نوفمبر، الأول أن نكون من بين الأربعة الأوائل الذين يمكنهم إكمال اللقب في الجزء الثاني من الموسم، والثاني التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى