الرياضة العالمية

أليجري يكشف كواليس انفصاله عن السيدة العجوز

أكد ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه رحل عن النادي بعدما حقق نجاحا كبيرا مع “البيانكونيري” على كافة الأصعدة.

وقال أليجري، في مؤتمر صحفي اليوم السبت،: “لقد قيمنا مستقبل يوفنتوس العام المقبل والنادي اتخذ قرارا بأن يكون الموسم مع مدرب جديد، وهذا لا يغير من حقيقة أننا وصلنا لهذه المرحلة بنجاح كبير للغاية، وأود أن أشكر اللاعبين على كل ما قدموه فنحن الآن لدينا فريق رائع قادر على المنافسة في إيطاليا ودوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “أترك مجموعة تضم لاعبين ورجالا غير عاديين يمكنهم مواصلة الفوز حتى في المستقبل، وعلاقتي مع الجميع غير عادية، ولقد حان الوقت المناسب لأترككم بأفضل طريقة ممكنة”.

وتابع: “يجب أن نحتفل بالفوز بالدوري الإيطالي وتوديع أندريا بارزالي أستاذ المدافعين وأيضا السنوات الخمس غير العادية في يوفنتوس، والعام المقبل سوف يبدأ الفريق من جديد بشراكة فائقة وتشكيلة استثنائية”.

وواصل: “لدينا دائما عقلية الفوز وهذا ما يميز يوفنتوس، فالخسارة غير مقبولة وما يهم هو النتيجة والفوز”، وأتم: “أنا كمدرب أقيم الأداء وليس النتائج، ولكننا نلعب كرة القدم ومن المستحيل أن تلعب أكثر من 30 مباراة بنفس المستوى”.

واستمتع المدرب السابق لميلانو بنجاحات في تورينو وقاد يوفنتوس إلى خمسة ألقاب متتالية في دوري الدرجة الأولى، إضافة لأربعة ألقاب لكأس إيطاليا مع الحصول على مركز وصيف بطل دوري أبطال أوروبا مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى