الرياضة العالمية

أمام الدب الروسي.. منتخب مصر «يكون أو لا يكون» !

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي ، والتي تعد من أهم وأبرز المباريات في الجولة الثانية من المونديال، كونها ستحدد مصير المنتخب المصري في المونديال وملامح المجموعة الأولى فى التأهل لدور الـ16 ببطولة المونديال.

وتتطلع الجماهير العربية بشكل عام والمصرية بشكل خاص، إلى أن يكتب منتخب مصر التاريخ أمام الدب الروسي على ملعب “كريستوفسكي” في مدينة سان بطرسبورج الروسية، إذ يمني الجميع أنفسهم بانتصار المنتخب المصري على نظيره الروسي، وإبراز الثقة والشجاعة، بالإضافة إلى الروح والعزيمة، ونسيان خسارة مباراتهم الأولى أمام الأوروجواي.

وتنفست الجماهير المحبّة والعاشقة للمنتخب المصري الصعداء، عند سماعها خبر مشاركة النجم العربي المصري محمد صلاح في المباراة أمام المنتخب الروسي، بعد غيابه عن المباراة الأولى.

وتطمح الجماهير العربية والمصرية أن يحقق المنتخب المصري النتائج المرجوة منه في بطولة روسيا، وألا تكون مشاركته شرفية فقط، لأنه يملك الطموح ونجوماً قادرين على تحقيق النتائج الممتازة والتأهل إلى دور الـ16.

وكان المنتخب الروسي قد فاز في مباراة الافتتاح أمام السعودية بخمسة أهداف دون رد، بينما تلقى المنتخب المصري الخسارة بهدف دون رد من أوروجواي، ويتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متساويًا مع أوروجواي صاحب المركز الثاني، ويحتل الفراعنة المركز الثالث والسعودية الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى