الرياضة العالمية

أمران يُهددان انتقال أوباميانغ إلى يوفنتوس في يناير

يوفنتوس مرتبط بالتعاقد مع مهاجم أرسنال غير السعيد بيير إيمريك أوباميانغ لكن هناك إيجابيات وسلبيات لصفقة محتملة.

يبحث البيانكونيري عن مهاجم يمكن توقيعه على صفقة إعارة دون الالتزام بشراء، بالإضافة إلى لاعب يتمتع بالخبرة ومستعد للانضمام إلى فريق ماسيميليانو أليجري.

هناك شكوك بشأن انتقال محتمل لممفيس ديباي لاعب برشلونة وماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان، وصفقة لأركاديوش ميليك لاعب أولمبيك مرسيليا سيكون من الصعب تحقيقها، ويبدو أن كلا من جيانلوكا سكاماكا لاعب ساسولو ودوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا بعيد المنال في سوق الانتقالات الشهر المقبل.

وفقًا لما أورده موقع “كالتشيو ميركاتو”؛ فإن هذا هو السبب في أن يوفنتوس يفكر بجدية في اتخاذ خطوة لأوباميانغ ، الذي يعيش فترة صعبة ومشاكل كبيرة في أرسنال مع مدربه ميكيل أرتيتا.

أليجري هو من محبي المهاجم الغابوني، البالغ من العمر 32 عامًا، ويقدر خبرته ورغبته، والجانرز منفتحون على صفقة إعارة مرفقة بخيار شراء، ويمكن إرسال لاعب من البيانكونيري في الاتجاه الآخر، مع مناقشة لاعبين مثل آرثر وديان كولوسيفسكي، ولكن هناك بعض العيوب في صفقة مهاجم أرسنال.

الأول يتعلق براتبه، والذي سيكون مصروفًا كبيرًا، على الرغم من أن هذا أمر مفهوم بالنظر إلى قيمته وجودته.

العيب الرئيس الآخر للصفقة؛ هو كأس الأمم الأفريقية، وإذا وجدت الغابون نفسها في المراحل الأخيرة من المسابقة، فقد يجد يوفنتوس نفسه بدون أوباميانغ لعدة أسابيع وهناك مخاوف بشأن حالة اللاعب بعد البطولة.

هذه السلبيات ليست كافية لدفع البيانكونيري للبحث في مكان آخر حتى الآن، وأوباميانغ ليس خيارهم الوحيد، تاركًا نادي تورينو للنظر في خياراتهم قبل نافذة الانتقالات الشهر المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى