أهم الأخبارالرياضة الليبية

أمير إبراهيم: “هذه بداية انطلاقة كرة السلة الليبية عربياً ونتطلع للأفضل”

أكد أمير إبراهيم مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة، على ثقته الكبيرة في إمكانيات وقدرات لاعبيه، رغم الخسارة أمام المنتخب التونسي في أولى مبارياته بالبطولة العربية.

وقال أمير في تصريحات للصفحة الرسمية للاتحاد الليبي لكرة السلة: إنه بالاستمرارية سنُحقق طموحاتنا لأننا نملك جيلاً متميزاً، فنحن نقوم بجهد وعمل كبير. وعبّر أمير عن سعادته بأداء كل اللاعبين. لأنه خلال فترة قصيرة نجحنا في تغيير مراكز بعض اللاعبين.

كما قال إنه يحاول أن يجعل كرة السلة الليبية بشكل مختلف باعتمادها على السرعة وعلى القوة والدفاع القوي، الذي يُعد هو الأساس بالبطولات الدولية، ولم يكن هجومنا في الموعد نتيجة الرهبة والضغط القوي والخبرة الكبيرة للفريق التونسي وجاهزيته، فيما تُعد هذه المشاركة الدولية الأولى للاعبينا.

وأشاد المدرب المصري أمير إبراهيم بمعسكر الفريق بمصر ونتائجه، مؤكداً أن كل اللاعبين أدّوا ما عليهم. وأمامنا مباراتان أمام الإمارات والأردن، سنحاول خلالهما الظهور بشكل أفضل رغم أننا الفريق الوحيد الذي يلعب يومياً.

وعبّر المدرب المصري أمير إبراهيم عن حزنه على الخسارة، لأنني أريد أن ابني جيلاً بطلاً متعوداً على الانتصارات لا يقبل الخسارة، جيلاً مقاتلاً يرفع شأن كرة السلة الليبية.

واعتبر أمير في ختام تصريحاته أن هذه هي البداية، وتمنى وقوف الجماهير مع الفريق ومؤازرته، فالفريق تنقصه بعض الخبرة والتجربة الدولية وانتظروا مِنّا الجديد والأفضل فهدفنا إسعاد الجماهير الرياضية الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى