الرياضة العالمية

أنباء ترجّح عدم مغادرة بول بوغبا لـ”الشياطين الحمر” في يناير

يُقال إن بول بوغبا من غير المرجح أن يغادر مانشستر يونايتد في يناير ، حيث يتوقّع الشياطين الحمر خسارة لاعب خط الوسط في صفقة انتقال مجانية، الصيف المقبل.

عقد اللاعب الفرنسي الدولي في أولد ترافورد لم يتبق منه سوى ما يزيد قليلاً عن ستة أشهر ، ولا تزال التكهنات المحيطة بمستقبله تزداد وتيرتها.

ويعد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان من بين عدد من الأندية التي يعتقد أنها حريصةٌ على التعاقد مع الفائز بكأس العالم العام المقبل.

وفقًا لما ذكره الصحفي في أخبار مانشستر المسائية، صامويل لوكهورست، فإن بوغبا “لا يريد أن يكون” في أولد ترافورد ، و “لا أحد في النادي يتوقّع منه توقيع عقد جديد”.

ومع ذلك، يُزعم أنه من غير المرجح أن يتم بيع اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، الشهر المقبل، مما يعني أنه من المقرر أن يترك بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم 2021-22.

بدأ بقاء الموسم بطريقة رائعة وقدم سبع تمريرات حاسمة في تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2021-22 ، لكن لاعب خط الوسط لم يحضر لناديه منذ 24 أكتوبر بسبب إصابة في الفخذ ، وكان مؤخرًا في دبي يتعافى من هذه الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى