الرياضة العالمية

أنباء سارة في ريال مدريد قبل استئناف الدوري الإسباني

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن تطورات الحالة الصحية للدولي البلجيكي إدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الكاحل، خلال شهر مارس الماضي.

كان الجناح البلجيكي لريال مدريد، قد خضع لعملية جراحية في الخامس من مارس المنصرم في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إصابته في مباراة ليفانتي ببطولة الدوري الإسباني، بعد أن أثبتت الأشعة المقطعية التي خضع لها اللاعب معاناته من شق في الشظية بالقدم اليمنى.

ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحيفة الإسبانية أن هازارد يسابق الزمن ليكون جاهزاً تماماً للعب من جديد هذا الموسم، حيث يحتاج اللاعب لمدة 5 أسابيع ليكون لائقاً بنسبة 100%، حيث تسير عملية التعافي على ما يرام، حيث بدأ اللاعب مرحلة جديدة من خلال لمس الكرة والجري.

ومن المقرر أن يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة مع الميرنجي في حال استئناف بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في حال لم يتعرض اللاعب لإصابات جديدة.

وكشفت التقارير، أن لاعبي ريال مدريد من المقرر أن يستأنفوا تدريباتهم الفردية يوم الإثنين المقبل، على أن يتم استئناف الليجا الإسبانية في منتصف شهر يونيو المقبل، حسبما أفادت الصحيفة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى