الرياضة العربية

أنباء عن إقالة البدري من تدريب الأهلي المصري بعد الخسارة من كمبالا الأوغندي

ترددت أنباء داخل النادي الأهلي المصري، عن إقالة حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، عقب الخسارة الثقيلة التي مُني بها الفريق اليوم الثلاثاء، أمام كمبالا سيتي الأوغندي، بنتيجة هدفين لصفر، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتراجع أداء القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة البدري، حيث خسر الفريق في الجولة الأخيرة بالدوري أمام غريمه التقليدي الزمالك في ديربي القاهرة، ثم الخسارة في مسابقة كأس مصر والخروج من ربع نهائي المسابقة أمام الأسيوطي سبورت، والتعادل أمام الترجي ثم الخسارة أمام كمبالا في دوري أبطال أفريقيا.

وتشير الأنباء الواردة من داخل الفريق القاهري، إلى أن هناك اتفاق بين مسئولي الفريق وأحد الأسماء الكبيرة في عالم التدريب الأوروبي على تولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا لحسام البدري الذي تستعد الإدارة إلى إقالته على خلفية النتائج لاسيئة التي يقدمها الفريق خلال الأونة الأخيرة.

وحقق الأهلي رقمًا سلبيًا لأول مرة في تاريخه بدوري مجموعات أفريقيا، تحت قيادة حسام البدري، حيث فشل الفريق لأول مرة في تسجيل أي هدف خلال جولتين في مرحلة المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى