الرياضة العربية

أنباء عن استقالة إيهاب جلال المدير الفني للمصري “طقطق” من منصبه

كشفت مصادر داخل النادي المصري البورسعيدي، أن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة أمام وادي دجلة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقالت المصادر  إن قرار جلال جاء بسبب تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري، وآخرها الهزيمة أمام الجونة في بطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

وأشارت إلى أن مجلس إدارة النادي المصري لم يحسم قراره بقبول استقالة المدير الفني من عدمه حتى الآن، إلا أنه من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن قرار مجلس الإدارة خلال الساعات القليلة القادمة.

وبعد هزيمة المصري اليوم أمام الجونة، تراجع فريق المصري إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة.

ويضم فريق المصري البورسعيدي بين صفوفه لاعبنا الدولي مفتاح طقطق، والذي يعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق بعد مستواه المميز مع الفريق في بطولتي الدوري والكونفيدرالية.

إلى ذلك قال سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، في تصريحات صحفية، إن إيهاب جلال لم يتقدم بإستقالته من منصبه كما يتردد وهو مستمر في قيادة الفريق رفقة الجهاز الفني المعاون له.

وأضاف أن فريق المصري يعاني فقط من سوء توفيق خاصة وأنه يلعب جميع مبارياته خارج المحافظة وهو ما أصاب جميع اللاعبين بالإرهاق، لافتا إلى أن المصري يقدم الموسم الحالي تحت قيادة إيهاب جلال مستوى أفضل من الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى