الرياضة العالمية

أنباء عن عقد جديد لـ”ميسي” مع برشلونة لمدة 5 سنوات

ذكرت مصادر صحفية إسبانية، أن ليونيل ميسي من المقرر أن يمدد إقامته في برشلونة من خلال توقيع عقد جديد مدته خمس سنوات، حيث من المقرر أن يقوم النجم الأرجنتيني بخفض أجره.

أنهى ميسي، هداف برشلونة وصانع البهجة لجماهير “كامب نو”، من الناحية الفنية ارتباطه الذي دام 21 عامًا مع النادي الشهر الماضي، وهو حاليًا لاعب حر بعد انتهاء عقده السابق.

منذ أن تولى خوان لابورتا منصب رئيس برشلونة، كان النادي يحاول خفض فاتورة رواتبه من أجل الحفاظ على ميسي والبقاء ضمن قواعد الرقابة المالية الصارمة في الدوري الإسباني.

قال رئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس، الأسبوع الماضي، إن برشلونة، التي يبلغ إجمالي ديونه أكثر من مليار يورو (1,18 مليار دولار)، في موقف صعب.

كان العقد الأخير لميسي ، الذي تم توقيعه في عام 2017، هو الأكثر ربحًا في الرياضة العالمية وفقًا لتقرير يناير في صحيفة “إل موندو”.

كان النادي يحاول إعادة بناء الفريق حيث تم بيع جونيور فيربو وجان كلير توديبو وكارليس ألينا لإفساح المجال أمام التعاقدات المجانية مع سيرجيو أجويرو وممفيس ديباي وإريك جارسيا.

فاز ميسي (34 عامًا) بأول لقب دولي كبير له مع الأرجنتين نهاية الأسبوع، عندما تغلبت على منافستها البرازيل في نهائي كوبا أمريكا.

تم اختيار ميسي كأفضل لاعب في البطولة إلى جانب نيمار بعد حصوله على لقب أفضل هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف كما تصدر أيضًا قوائم أصحاب التمريرات الحاسمة بخمس تمريرات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى