الرياضة العالمية

أندية الدوري الإنجليزي تضع راداراتها للتعاقد مع ياسين بونو في الميركاتو المقبل

أبدى ناديا أرسنال وتشيلسي اهتمامهما بضم الحارس المغربي ياسين بونو حيث أصبح حارس مرمى إشبيلية، هدفًا للعديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا إلى وضعية فريقه الاقتصادية، وفي ظل ثبات مستواه.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن ياسين بونو المرشح لجائزة الفيفا لأفضل حارس مرمى في العالم، لا زال هدفًا للعديد من الأندية، من بينها أرسنال وتشيلسي وحتى توتنهام هوتسبير، مشيرة إلى أنه كان بإمكان الأخير  أن يقدم عرضًا لإشبيلية من أجل بونو بقيمة قد تصل إلى 20 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقام النادي الأندلسي بتجديد عقد حارسه إلى غاية عام 2025، بشرط جزائي يبلغ 50 مليون يورو بحسب الصحيفة ذاتها، لعلم النادي أنه قد يخسر حارسه الأساسي في ظل الاهتمام الكبير من أندية إنجلترا، وكذلك في ظل الخسائر الاقتصادية المتوقع حدوثها إن لم ينجح إشبيلية في ضمان مشاركة أوروبية الموسم المقبل.

ويعوّل إشبيلية بشكل كبير على ياسين بونو للخروج من أزمة النتائج وضمان البقاء في الدوري الإسباني “لا ليغا”، وكذلك من أجل الذهاب بعيدًا في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

يُشار إلى أن بونو يعد هدفًا لكلٍّ من توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى وست هام يونايتد، كما أنه كان مرشحًا للانضمام إلى بايرن ميونيخ الألماني في الميركاتو الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى