الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

‎أندية السداسي تعول كثيرًا على حراس المرمى في صراع التتويج

‎سيكون تألق حراس المرمى في الدور السداسي من الدوري الليبي الممتاز له تأثير كبير في تتويج باللقب الذي من المتوقع أن يشهد إثارة كبيرة طيلة جولاته الخمس.

‎حيث يعول حامل اللقب نادي الاتحاد على معاذ اللافي ومحمد الفرجاني والشاب ياسين عبود بينما يعتمد متصدر المجموعة الثانية ووصيف الموسم الماضي نادي الأهلي طرابلس على صاحب الخبرة محمد نشنوش وعبدالحكيم التركي وأيمن التيهار.

‎أما نادي الأولمبي ثالث المجموعة الثانية والباحث عن تكرار إنجاز موسم 2004 فيعلق آماله على الثنائي أسامة المندلسي وصاحب التجربة الكبيرة علي شوية في حماية العرين بتصفيات الصعود.

‎بينما يدخل الأهلي بنغازي، الذي سيكون هذه التصفيات محرومًا من خدمات حارس المرمى مراد الوحيشي بداعي الإيقاف، التصفيات بصاحب الخبرة أحمد عزاقة وحارس المرمى الشاب زبير الزوي وغريمه التقليدي نادي النصر يضع كامل ثقته في الثنائي جواد رزق وأصيل المقصبي، أما الأخضر فسوف يذود عن مرماه واحد من الثلاثي هارون بيري ومروان الحجازي ورضوان توفيق.

‎جدير بالذكر أن الدور السداسي من الدوري الليبي الممتاز سوف ينطلق يوم 13 يوليو الجاري ويستمر حتى 27 من نفس الشهر في الملاعب التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى